كيف تعرفين أن زوجك يخونك

كيف تعرفين أن زوجك يخونك

كيف تعرفين أن زوجك يخونك

كيف تعرفين أن زوجك يخونك


تعيش الزوجة في بعض الأحيان شكوكا و معاناة نفسية من جراء أن زوجها يبدو غريبا في تصرفاته على غير عادته فتبدأ الأفكار و الشكوك تترامى عليها حيت قد تعتقد الزوجة أن زوجها  بما يخونها لأنه تغير في العديد من الأمور على نحو مفاجئ .
فكيف يمكن للزوجة أن تتأكد من أن زوجها يخونها بالفعل و ليس مجرد اوهام .

علامات تظهر على الزوج الخائن.

تصرفات الزوج الغير طبيعية
بفعل المعاشرة والأيام و السنين التي يقضيها الزوج مع زوجتها تصبح الزوجة قادرة على فهم تصرفات زوجها و برنامجه اليومي و الحياتي أي تعرف كل صغيرة و كبيرة عن زوجها كموعد عودته من الشغل أو عاداته التي يتميز بها و لكن عند تغير في تصرفات الزوج بشكل مفاجيء كأن يهمل زوجته أو يطلب منها طلبات جنسية غريبة كطلبه إتيان زوجته من الدبر فهدا متلا طلب قد تكون الزوجة تسمعه من زوجها لاول مرة فدلك يعني أن الزوج يخون زوجته مع امرأة أخرى لأن الزوج غارق في الحرام و الفساد والزنا  ولم يعد يميز بين العاهرة و زوجته .

طغيان الانانية على الزوج
  الزوج اصبح يركز فقط على إشباع رغباته الجنسية  دون الإحساس بحاجات الزوجة الجنسية فقد لا يهتم بمشاعرها إن كانت قد اشبعت حاجتها الجنسية ام لا قالمهم عنده هو اشباع رغباته ففط بدون الاكترات لزوجته فإن كانت الزوجة معتادة من زوجها التفهم و الحب و مراعاة مشاعرها و تغير الزوج فجأة و أصبح اناني فهدا يعني أن الزوج يخون زوجته .

الزوج الخائن لزوجته قد يبوح بإسم عشيقته
يقع الزوج الخائن في زلات لسان متعددة أمام زوجتها كأن ينادي زوجته باسم عشيقته و هده علامة هامة جدا تكشف أن الزوج يخون زوجته و ينبغي على الزوجة أن تحاول معرفة من هي صاحبة تلك الإسم الدي خرج من فم الزوج و أيضا .

الزوج الخائن لزوجته يقل مصروفه مع زوجته
الزوج الخائن قد يبدر أمواله على عشيقته في سرية تامة عن زوجته و لكن الزوجة الدكية سوف تكتشف أن زوجها يخونها من خلال أن تسأل زوجها حول الأموال التي اضاعها الزوج و أين اضاعها فالزوج سوف يضطر للكدب على زوجته و لكنه حتما سوف يقع في الخطأ لأنه كادب و خائن.

الزوج الخائن يخفي هاتفه و جميع و سائل الاتصال الاجتماعي عن زوجته .
يضطرب الزوج عند أي مكالمة في البيت و هنا يبرز دكاء الزوجة التي قد تلاحظ أن زوجها يضطرب عند سماع اي رنة هاتف لأن عشيقته قد تتصل به في أي لحظة ،و من ناحية أخرى فالزوج الخائن قد يخفي حسابه الفيسبوكي عن زوجته لأنه يدردش فيه مع عشيقاته و عندما تطلب الزوج من زوجها أن تتفحص حسابه الفيسبوكي يرفض رفضا قاطعا دلك لأنه يخاف أن تكتشف زوجته علاقاته بنساء أخريات.

قلة إهتمام الزوج بالزوجة
الزوج الخائن يعيش أسعد اللحظات مع عشيقته و كل هدا سوف يكون على حساب زوجته المسكينة التي اهملها في الفراش و اهملها في كل شيء لم يعد يهتم بها لأن الزوج أصبح  غارق في مستنقع الفساد و الزنا مع عشيقته.  

زيادة توتر الزوج  الخائن و عصبيته
الزوج الخائن يعلم أنه واقع في الحرام مع عشيقته فيصبح عصبيا  في حياته خصوصا مع زوجته حيت يحاول الزوج إخفاء معالم الخيانة عن زوجته لكنه لا يستطيع التحكم في عصبيته و انفعالاته أمام زوجته التي تلاحظ انفعالات الزوج الزائدة معها و الزوج الخائن يحاول اتهام زوجته بأنها لا تقدر تعبه و عمله من أجلها فالزوج الخائن  يستخدم الأسلوب الهجومي على زوجته حتى يظهرها بمظهر المدنبة في حقه و بالتالي يبقيها بعيدة عن كشف خيانته .




مقالات قد تعجبك أيضا 

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على من هي ساري كول | صدى الخبر

مادا تحب المرأة في جسم الرجل

قائمة بأطوال مشاهير هوليوود من الممثلين والممثلاث ـ نجوم ومشاهير هوليوود