كيف تعرف أنك مسحور | صدى الخبر

كيف تعرف أنك مسحور

كيف تعرف أنك مسحور


إن السحر والشعودة قد يصيب اي شخص منا  إن كنا على درجة إيمان قليلة والسحر
السحر - عبارة عما خفي ، وله حقيقة ، ومنه ما يؤثر في القلوب والأبدان فيمرض ويقتل ويفرق بين المرء وزوجه  وهو عمل شيطاني ، وكثير منه لا يتوصل إليه إلا بالشرك والتقرب إلى الجن والشياطين بما تحب ، والتوصل إلى استخدامها بالإشراك بها مع الله .
ورسول الله صلى الله عليه وسلم دعانا إلى تجنب السحر والحاق الادى بالآخرين والسحر يوجد ضمن السبع موبقات التي تحدت عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم

وهو ادن يدخل ضمن السبع الموبقات التي حذر منها النبي عليه الصلاة والسلام حيث قال:
اجْتَنِبُوا السَّبْعَ الْمُوبِقَاتِ، قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، وَمَا هُنَّ؟ قَالَ: الشِّرْكُ بِاللَّهِ، وَالسِّحْرُ، وَقَتْلُ النَّفْسِ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ، وَأَكْلُ الرِّبَا، وَأَكْلُ مَالِ الْيَتِيمِ، وَالتَّوَلِّي يَوْمَ الزَّحْفِ، وَقَذْفُ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ الْغَافِلَات

ان السحر هز عبارة عن ضرر يوقعه إنسان بإنسان أخر بسبب حقد او كراهية ،يصبح الانسان المسحور يتخبط في اموره غير متزن في أفعاله.
مصداقا لقوله تعالى فإذا حبالهم وعصيهم يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى
كيف يعرف الإنسان نفسه انه مسحور؟
وما هي أعراض السحر؟


أعراض السحر

 صداع دائم ليس له علاج وان اخذ المسكنات ولا سبب عضوي تشتت الذهن والتفكير تهيأت(يخيل إليه انه فعل شى وهو لم يفعله) الضيق الشديد في التنفس بدون سبب كثرة النسيان
 الصرع الذي ليس له سبب عضوي
 كراهية المنزل والراحة عند الخروج منه بدون سبب أسفل الظهر ليس لها علاج
التنميل في اليد
عدم توفيق في الزواج مع توفر كل الأسباب.

– وقوع السحر في أهله أو أسرته.

– العثور على بعض الأعمال السحرية في منزله أو سيارته ونحو ذلك من طلاسم أو أحجبة أو خرز أوحجارة ذات أشكال غريبة أو شيء من تراب أو بودرة مثل: الدقيق منثور أو إبر ودبابيس مغروزة في أثاث البيت أو بعض الملابس الخاصة مقطوع منها قطع أو فقدها أو العثور عليها ملطَّخة بما يشبه لون الدم ومخبأة في حمام (شيء مريب) أو رموز منقوشة على الجدار من الداخل أو الخارج أو رؤية أحد يأتي حول البيت ويدفن أشياء أو يجد عند مدخل البيت ماء مرشوش أو سائل أو بيض نيء مكسور أو قطة مذبوحة وقد وضعت على عتبة المنزل أو مسمار مسمّر عند الباب أقصد أمور كثيرة وأشياء مريبة لا تحصر.

– عدم الاسقرار وانقلاب الأحوال والتذبذب في الرأي والغضب الشديد والبكاء لأتفه الأمور.

– البعد عن الدين تفلت في الصلاة هجر القرآن الميل إلى المعاصي.

– يعرف بعضهم من نظراته وبريق عينيه (ويشترك فيه مع الممسوس).

– الاستفراغ (القيء) أو الشعور به أو خروج الدم من فمه بدون سبب طبي.

– النزيف المستمر للنساء وسقوط الأجنة دومًا.

– الطلاق المستمر بدون سبب  فتجد أحدهم تزوج كثيرًا ويطلق بدون سبب.

– تلقي المسحور أو المسحورة التهديد من قريب أو غيره بأنه لن يتزوج أو يعمل أو أنه سيفصل من عمله أو يهدد في أبنائه ثم تتوالى الأحداث مطابقة لما هددوا به.

– ذهابه لسحرة من قبل لينفعوه في بعض أموره وشربه من مائهم وتبخره ببخورهم ونحو ذلك.

– الصداع المستمر والشعور بالآلام عند الذهاب عند البحر مثلاً أو عند هبوب الرياح أو عند المرور عندالقبور فيشعر بآلام في بطنه ورغبة في القيء أو آلام في قدميه أو جسده.

أعراض السحر في النوم
– كأن يرى في نومه أنه مسحور أو يرى أناس مثل السحرة ينفثون عليه أو يطعمونه أو يضربونه أو يدخلوا أشياء في جسمه ويشعر بألم ذلك إذا استيقظ من نومه.

– كأن يرى من يضع له السحر أو يسمع كلمات بأنه مسحور من بعض أقاربه أو معارفه ويكون في الحقيقة أنهم ممن يشتغلون في السحر ولهم منه مصالح أو بينهم مشاكل.
– رؤية الجن دومًا ومحاربتهم على

وهده هي الآيات التي تحرق السحر وتحاربه
ولكن يشترط الوضوء والنية قبل البدء في العلاج

- وَأَوْحَيْنَـا إِلَى مُوسَـى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِيَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُـونَ (117) فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُـونَ (118) فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِيـنَ (119) وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِيـنَ (120) قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِيـنَ (121) رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَفَلَمَّا جَـاءَ السَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَـى أَلْقُوا مَـا أَنْتُمْ مُلْقُـون
َ

(80) فَلَمَّـا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ, إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِيـنَ (81) وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُـونَ (82)


وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُـوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى (69) فَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سُجَّداً قَالُـوا آمَنَّا بِرَبِّ هَارُونَ وَمُوسَى (70)


مقالات قد تعجبك أيضا 


اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك
كيف تعرف أن شخصا يتجسس على الواتس آب الخاص بك
أشياء سوف تندم كثيرا عليها بعد وصولك لسن الشيخوخة




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على من هي ساري كول | صدى الخبر

مادا تحب المرأة في جسم الرجل

تسع علامات تدل على أن حبيبتك لا تحبك