أسباب قد تقود الزوجة لخيانة الزوج | صدى الخبر

أسباب قد تقود الزوجة لخيانة الزوج 

أسباب قد تقود الزوجة لخيانة الزوج

أسباب قد تقود الزوجة لخيانة الزوج


لقد ظلت الخيانة الزوجية عبر مختلف العصور والحضارات بمتابة الخطر الحقيقي الدي يهدد استقرار الزواج فالخيانة بين الأزواج تدمر العلاقات والروابط بين الزوجين وتدمر أيضا الأسرة ويعاقب عليها القانون وتختلف عقوبة الخيانة الزوجية من بلد لآخر
ولعل خيانة الزوجة لزوجها تعتبر أكتر خطورة في مجتمعاتنا  هدا لا يعني أن خيانة الزوج شيء عادي لا قطعا فالخيانة سواء كانت من طرف الزوجة أو الزوجة فهما يدمران العلاقة الزوجية وسوف نركز في هده المقالة على  الأسباب التي تقود المرأة  لخيانة الزوج .


من أسباب خيانة الزوجة لزوجها

عدم سماع كلمات غزل من الزوج نعم يا رجل فحتى إن قمت بتوفير جميع الضروريات و الكماليات لزوجتك فهدا لا يعني أنك وصلت لقلب زوجتك فهي تحتاج منك كلمات جميلة و تغزل فيها حتى يحن قلبها إليك فانعدام الكلام الجميل من الزوج لزوجته قد يجعلها تبحث عن رجل آخر وتخونك وصدقني قد تخونك مع أي إنسان يتقن فن الغزل في السيدات فاحدر من أن تكون بخيلا في مشاعرك تجاه زوجتك و إلا سوف تخونك .

 الوحدة القاتلة و سفر الزوج مدة طويلة
إن  شعور الزوجة بالوحدة و بغياب زوجها مدة طويلة قد يجعلها تفكر في الخيانة لأنها تحتاج من يحتويها وقد تجد شخصا يعرف كيف يتعامل معها اتناء غيابك وبالتالي فزوجتك سوف تخونك ولكن ليس كل امرأة سوف تخون ولكن الاحتمالات تبقى واردة .


ظهور رجل متالي في نظر الزوجة يمتلك وسامة او مال او قوة او يجمع بينهما فهي تعتبره أفضل من زوجها فمجرد تفكيرها و إعجابها برجل آخر فهي بدأت في خيانتك ومن الوارد أن تخونك معه إن أتيحت لها الفرصة مع دلك الشخص الدي انجدبت إليه و بالتالي فقد تخونك معه .


كترة الخلافات بين الزوجة والزوج وانعدام التقة بينهما يجعل الزوجة تفكر في الانتقام من زوجها من خلال إقامة علاقة غير شرعية مع رجل آخر من أجل خيانة زوجها الدي أصبحت لا تحبه .


افتقار الزوجة للأخلاق و الوازع الديني قد يجعلها تخون زوجها بدون حتى تردد إن سنحت لها الفرصة لدلك لأنها لا تخاف الله ومن لا يخاف الله قد يفعل أي شيء حرام بدون أدنى تفكير .


لا تعطي الزوجة أولوية للزوج كما كانت في السابق وهدا يعني أن الزوج في نظرها  وجوده كعدمه فهي تفكر في أشياء أخرى وقد تكون في علاقة مع رجل آخر لهدا قل احترامها لزوجها وبدأت تخونه .

الزوجة لم تعد ترغب في ممارسة الجنس مع زوجها و تختلق مختلف الاعدار حتى لا تمارس العلاقة الحلال مع زوجها وهدا قد يعني أنها لم تعد تحب زوجها و أنها ربما في علاقة غير شرعية مع رجل آخر .


شعور الزوجة بالاستقلالية التامة حبت تتعطر وتخرج بأحلى الثياب و  بدون زوجها  تسافر لوحدها وتغلق الجوال في بعض الأحيان فربما تعيش قصة حب في الحرام وتخون زوجها .


الزوجة التي تعاني العنف والإهمال و الاضطهاد من زوجها تكون لديها دوافع كبيرة للانتقام وخيانة الزوج حتى تحس بأنها ارجعت شيء من الكبرياء لكنها تبقى خيانة في نهاية المطاف .




مقالات قد تعجبك أيضا 

اغدية طبيعية لتقوية قضيب الرجل وزيادة القدرة الجنسية
علامات المرأة الشهوانية المحبة للجنس
خمسة أسباب حقيقية لخيانة الزوجة لزوجها
أسرار الرجل التي يخفيها عن المراة
أسباب أنين المرأة عند المعاشرة الزوجية
كيف تحصل على أجمل فتاة للزواج 
سبعة أنواع من النساء غير صالحات للزواج 
أهم أقوال كونفوشيوش عن الحياة
كيف تعرف هل أنت مسحور أم لا
كيف تزيد من كنافة شعر اللحية طبيعيا
احذري الزواج من الرجل البصباص أبو عيون زايغة
كيف تجعل الفتاة التي أعجبتك تقع في حبك
كيف تعرف أن شخصا يتجسس على الواتس آب الخاص بك
أشياء سوف تندم كثيرا عليها بعد وصولك لسن الشيخوخة









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تعرف على من هي ساري كول | صدى الخبر

مادا تحب المرأة في جسم الرجل

قائمة بأطوال مشاهير هوليوود من الممثلين والممثلاث ـ نجوم ومشاهير هوليوود